سلطات الاحتلال تهدم محال تجارية ومعارض سيارات بالقرب من حاجز قلنديا

القدس المحتلة- القسطل: هدمت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء محال تجارية ومعارض سيارات ومحطة وقود بالقرب من حاجز قلنديا شمال مدينة القدس.

ووثقت كاميرا القسطل فيديو يظهر عمليات الهدم التي تمت في تمام الساعة الثانية صباحاً، والتي امتدت من منطقة دوار الفواكه بالقرب من حاجز قلنديا حتى دوار أبو شهيد في بلدة الرام.

وأفاد مراسل القسطل أن قوات الاحتلال أغلقت المنطقة إغلاقاً كاملاً ومنعت الأهالي من الاقتراب، وهدمت محطة وقود وقامت بتجريف محالٍ تجارية ومعارض للسيارات، سبقها إتلاف بعض السيارات المتواجدة فيها ونقل البعض الآخر إلى منطقة قريبة.

وبالتزامن مع عمليات الهدم وصلت تعزيزات من قوات الاحتلال ومن عناصر ما يعرف بالإدارة المدنية التابعة للاحتلال عند دوار الفواكه بالقرب من حاجز قلنديا، وعند الجهة المقابلة بالقرب من دوار شهيد في بلدة الرام، وأغلقت الطريق الواصل ما بين الحاجز ومناطق جنوب الضفة الغربية.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت باتجاه الشبان، وأبعدت الصحفيين عن المنطقة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تُهدم فيها محلات تجارية ومعارض سيارات في محيط حاجز قلنديا، بل سبق ذلك عدة عمليات بحجة إجراء توسيعات في محيط حاجز قلنديا العسكري، وهي ذات الذريعة التي اتخذها الاحتلال هذه المرة.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى