يوميات مقدسية

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة تدعو للتصدي للمستوطنين وإفشال مسيرتهم

القدس المحتلة – القسطل: دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة في قطاع غزة، شعبنا الفلسطيني إلى حماية المسجد الأقصى والتصدي للمستوطنين وإفشال “مسيرة الأعلام الإسرائيلية” التي من المقرر أن تنطلق عصر اليوم الثلاثاء.

وقالت الهيئة في بيان لها: “ندعو شبابنا الثائر المستند لجماهير شعبنا الثائرة والمنتفضة في كل مكان  للتصدي للاحتلال والمستوطنين بعد إعلانهم عن تنظيم مسيرة الأعلام مساء اليوم، وهي بمثابة تعدِّ صارخ على مقدساتنا، وعلى عاصمتنا الأبدية، ولن نسمح  للاحتلال ومستوطنيه بانتهاك حرمة المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية”.

ودعت شبان القدس والضفة إلى حماية المسجد الأقصى والتصدي لـ”عربدة المستوطنين”، وإفشال “مسيرة الأعلام”، للتأكيد من جديد أن “القدس لنا، وليست للصهاينة الغزاة”، بحسب البيان.

وطالبت جماهير الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم بالتحرك؛ رفضًا لهذه التظاهرة الاستفزازية والاعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية.

ودعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة في قطاع غزة لاعتبار اليوم الثلاثاء 15 حزيران، يومًا لحماية الأقصى والسيادة الوطنية على القدس وللغضب والاستنفار في جميع أنحاء فلسطين ومخيمات الشتات انتصاراٌ للقدس.

اظهر المزيد

هيئة التحرير

هيئة التحرير والإشراف على موقع القسطل
زر الذهاب إلى الأعلى